بحث هذه المدونة الإلكترونية

2011/04/26

إعلان خيانة وكفر

وأنا بكامل ما تبقى  لي من عقل أعلن خيانتي للوطن والشعب ، وكفري  بكل من أُرسِل إلى الأرض من السماء  وأعلن أنني زنديق يعاقر الخمر ويستمتع بحشيش البشر وحشيش البقر ،  وكذلك أعلن عصياني المدني حالياً على الأقل لأنه لم تتوفر لدي أي قطعة سلاح حتى اللحظة ، لا بيضاء ولا حمراء ولا سوداء ، ولا من أي لون
وذلك للأسباب التالية
1- عدم استعدادي لفداء أي كائن كان بروحي ودمي لأنهما ليسا ملكاً لي ولا يحق لي التصرف القانوني بهما ولأنهما صمما للإستخدام مرّة واحدة ككل الأشياء الرخيصة في العالم اليوم ، ولأنني ربما احتجت أنا وأنا وحدي للتصرف بهما في لحظة عقل لا لحظة جنون
2- عدم سكوتي من اليوم وإلى دهر الداهرين عن كل ما سأتعرض له من استعداء واستعباد  واسبعادواستغباء واستجحاش من قبل أي طرف كان ، أرضياَ أو سماوياً أو بينهما وسأسمح لنفسي باستخدام كل أنواع الأسلحة المحللة والمحرمة دولياً ، والتي أفتى بها الشيخان الجليلان البوطي والقرضاوي رغم أنني أكره كل ما يمت للعسكر بصلة سواء باللباس او الطعام أو الشراب ، وأيضاَ لكل ما يمتّ  للمصارف بقرابة بعيدة أو قريبة كالفوائد والقروض والحروب والمجاعات وغيرها .
وبانتظار دعم  خارجي أرضي أو سماوي ، عقلي أو مادي أو عسكري ، يمكّنني من التحرك على أرض المعركة ، سأستمر  بإعلان عجزي التام والكامل عن أي  فعل حقيقي مهما كان بسيطاً وتافهاً كالنوم والحلم والتفكير والتكفير والتطبيل والتزمير والقنص والرقص والوثب والعض وحتى النباح ، و التسبيح والتشبيح  وشرب المتة و حلاقة الذقن أو تركها لأبقى على الحياد الحيادي ولا يخطرَنّ على بالكم أنني دنيء  حقير أنتظر حتى تنتهي المعارك الدائرة فيخسر من يخسر ويضعف من ينتصر فأنقض عليه ، بإذنه تعالى ، لأنني اعتبر كل ما يخسره الطرفين إنما هو من كيسي المعلّق في رقبتي وأنا من الخاسرين آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق